人民网 2021:04:12.16:23:12
الأخبار الأخيرة

بلدة تشوشيانغ، أكبر قاعدة في العالم لصناعة المكاوي ومجففات الشعر

/صحيفة الشعب اليومية أونلاين/  2021:04:12.16:21

    اطبع
بلدة تشوشيانغ، أكبر قاعدة في العالم لصناعة المكاوي ومجففات الشعر

12 ابريل 2021/صحيفة الشعب اليومية أونلاين/ تعد بلدة تشوشيانغ من محافظة تسيشي التابعة لمقاطعة تشجيانغ قاعدة رائدة في الصناعات الفرعية، مثل المكاوي الكهربائية، ومجففات الشعر والسخانات في الصين. وهي أيضًا أكبر قاعدة إنتاج في العالم للمكاوي الكهربائية و مجففات الشعر. حيث يبلغ إنتاجها السنوي للمكاوي الكهربائية المحلية ما يقرب من 30 مليون وحدة، وهو ما يمثل حوالي 50٪ من حصة السوق العالمية؛ ويزيد إنتاجها السنوي لمجففات الشعر الكهربائية عن 25 مليون وحدة، وهو ما يمثل حوالي 30٪ من حصة السوق العالمية.

وتحتوي البلدة على شركة يولي للأجهزة الكهربائية، التي تعد إحدى أكبر المنتجين لمنتجات العناية الشخصية الكهربائية، حيث تقدم خدماتها للعديد من المصنّعين المشهورين عالميًا مثل فيليبس وباناسونيك.

كما تحتوي بلدة تشوشيانغ على مجموعة تشولي، التي تعتبر أكبر مُصنع للمكاوي الكهربائية في العالم. وقد حققت الشركة في عام 2006 أعلى مبيعات في العالم للمكاوي الكهربائية، ثم حافظت على هذه المرتبة خلال 14 سنة متتالية.

تُعرف مدينة تشوشيانغ باسم موطن الأجهزة المنزلية في الصين. وسبعينات القرن الماضي كانت الورشات العائلية هي نموذج العمل السائد في البلدة. وبعد جهود أجيال متعاقبة، بدأت الشركات في البلدة في الانتقال من تصنيع الأجهزة المنزلية إلى إنشاء علاماتها الخاصة.

هناك أكثر من 300 شركة مكتملة للأجهزة المنزلية الصغيرة وأكثر من 1000 مؤسسة داعمة في المدينة ، وتشكل سلسلة صناعية كاملة من "أكثر من 100 فئة وآلاف من السلاسل وعشرات الآلاف من المنتجات".

في تشوشيانغ، لا ينفصل نجاح المؤسسة عن جذب المواهب ونظام دعم السياسة الصناعية الذي توفره الحكومة المحلية من التخطيط وبراءات الاختراع إلى التمويل والضرائب. بالإضافة إلى ذلك، توفر الحكومة أيضًا قنوات عرض متنوعة وندوات تدريبية.

اليوم، تنتقل بلدة تشوشيانغ من "التصنيع" إلى "التصنيع الذكي" من خلال سلسلة من ترقيات السلسلة الصناعية مثل البحث والتطوير والتصميم والإنتاج.

ويفاد أن الاستثمار في تحويل الأتمتة لمجموعة تشولي في السنوات الأخيرة قد شكل أكثر من 80% من إجمالي الاستثمار في التحول التكنولوجي للمؤسسة. وبالمثل، فإن مجفف الشعر يولي لديه 283 براءة اختراع في جميع أنحاء العالم، وأصبح "مركز التصميم والبحث" للعلامات التجارية العالمية الراقية، وقام بصياغة وصياغة عدد من معايير الصناعة. 


【1】【2】【3】【4】【5】

صور ساخنة

أخبار ساخنة

روابط ذات العلاقة

arabic.people.cn@facebook arabic.people.cn@twitter
×